مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

أبوذیّات وصف إلحبیب

مصیبه    ألفه    علیّه   إبدرب دوّا

مریض  او ما  رحمنی  او  منع  دوّا

جماله    یزهی   إبلونه

کتلنی  إبشمرة   إعیونه

إمدلل     تبرج   إسنونه

إبنظرته       نار     بالدلال     دوّا

إنغشی إعلیّه او طحت ما رد علیّه

...

مثل  زمزم   روانی   إلمحب   مایه

ابّطن گلبی او یدهرب عسل مایه

یقرّد صوته الی سلوا

نزل  قاصد علی بلوا

ابنسیم  الهوی یتلوّا

ترجیته  یمرنی  او  رفض  مایه

تعذّرنی او کشف صدره إباذیّه

...

علی  مر  عطر  یلهب  کل عمانی

إیتمزهد من نظرته  کل   عمانی

ترکنی إبلفّت إمتونه

او تبع ناس  إلیبارونه

إلحگ إلهم  یتبعونه

حسافه او شیبی زاید کل عمانی

لحم غزلان  و إضروسی  إبردیّه

...

طلبنی وأحس حبنی  من   شبگته

إبحضنی او گام ینهت من شبگته

مثل   إلطیر    ویفرفر

إعیونه نار  من  ینظر

إبسدره إزهور واتعطّر

طبت من  ضیم گلبی من شبگته

غسلنی  او   واعدانی إیمر علیّه

...

جاسم ثعلبی الحسّانی 28/06/1400

 

 





:: برچسب‌ها:
أبوذیّات وصف إلحبیب ,
:: بازدید از این مطلب : 1218
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : شنبه 27 شهريور 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی